الرئيسية / تسويق الكتروني / افضل مواقع إختصار الروابط المضمونة والتي تدفع مبالغ جيدة للدول العربية

افضل مواقع إختصار الروابط المضمونة والتي تدفع مبالغ جيدة للدول العربية

مواقع إختصار الروابط أصبحت كثيرة جداً في الفترة الماضية، فكل من يفكر في إنشاء مشروع جديد يُفكر أولاً في إنشاء موقعاً لإختصار الروابط، ولذلك إن كنت تنوي العمل في إحدى هذه المواقع فينبغي عليك ان تختار الأفضل من بين هذه المواقع حتى تضمن ان يكون هذا الموقع ناجحاً يسحبك في طريقه إل النجاح.

ولذلك في هذه المقالة سنقدم لك افضل مواقع إختصار الروابط المضمونة والقديمة في هذا المجال والتي تعمل على دفع أرباح جيدة في أوقات منتظمة وخصوصاً للدول العربية، ولكن إن اردت ان تختار موقعاً من خارج القائمة التي سيتم ذكرها في هذه المقالة فيمكنك تطبيق تلك القواعد على الموقع حتى تتأكد من مصداقيته.

كيف تختار موقع إختصار الروابط ؟

إبحث عن الإثباتات: في بعض الأحيان قد يكون إثبات الدفع الخاص بالموقع ليس دليلاً كافياً لتصدقه ولكنه شيء بديهي يضمن لك البحث عن باقي الأساسيات.

طرق الدفع: تأكد من أن الموقع يدفع لك بطريقة مناسبة وغير مُتعبة.

سعر الألف مشاهدة: تأكد ان سعر الموقع مُناسب ولا يدفع مَبَالِغٌ مُبالغ فيها إما أكبر من اللازم أو أقل من اللازم ففي كلتا الحالتين الموقع سيكون غير مناسب.

تصميم الموقع: من أهم ما يميز الموقع هو تصميمه الجيد وأن تتأكد بأن الموقع لم يشتري تصميماً جاهزاً وسكريبت اختصار روابط بـ20$ أو أقل وقام بإنشاء موقعاً ليحصل على عدد من المشتركين.

 

افضل مواقع إختصار الروابط المضمونة

إختصار الروابط

في هذه القائمة ستتعرف على بعض افضل مواقع إختصار الروابط التي حصدت شهرتها في هذا المجال بسرعة والتي تدفع مبالغ جيدة ايضاً لجميع الدول، يمكنك التعامل مع إحداها بعد تطبيق ما ذكرناه لك بالأعلى.

موقع Shorte.st

هذا الموقع حصد شعبية كبيرة في مجال إختصار الروابط في فترة وجيزة والسبب يعود في ذلك إلى أسعاره الجيدة وتميز الموقع بتصميم خاص يثبت في الأذهان وكذلك بسبب إستمراره في المجال وإثبات قوته وجدارته في منافسة أكبر المواقع العالمية.

يدفع الموقع لك الأرباح عبر باي بال أو بايونيير أو ويب موني، ويدفع مبالغ كبيرة تزيد عن 14$ للزيارات التي تأتي من امريكا ويختلف السعر مع باقي الدول وتتصدر السعودية كأعلى دولة عربية في قائمة الأسعار بحيث يدفع لها الموقع 2.94$ على كل 1000 زيارة.

موقع ouo.io

موقع ouo.io هو موقع ليس بقديم في هذا المجال مثل العديد من المواقع ولكنه موقع يستحق الإستخدام فهو قدم ما يميزه.

افضل ما في هذا الموقع هو انه يدفع مبالغ جيدة لكل الدول فقد وحد الموقع المبلغ لمعظم دول العالم فجعلها 1.5$ لكل الدول عدا بعض الدول التي تزيد عن ذلك مثل استراليا وامريكا وبريطانيا وبعض الدول الأخرى ولكن كل الدول العربية تندرج تحت تلك القائمة.

يدفع الموقع الأرباح من خلال بنوك باي بال وبايزا.

موقع adyou.me

ما أفضل ان تجد موقعاً عربياً بداخل تلك القائمة، القائمين على موقع adyou.me حرصوا على إنجاح هذا الموقع في فترة وجيزة مما ساهم في نجاح الموقع وجعله يستحق ان يكون ضمن هذه القائمة وبالتأكيد بما ان اصحاب الموقع عرب فهناك وسائل دفع مناسبة للجميع.

أسعار الدول العربية في هذا الموقع ممتازة ويحرص القائمين على الموقع في زيادة أسعار الألف زيارة من الدول العربية، ويدعم الموقع الدفع من خلال باي بال وبايونير وبايزا وفودافون كاش وبيتكوين ونتلر وسكريل وبعض طرق الدفع الاخرى.

موقع adf.ly

موقع أدفلاي هو أقدم موقع ضمن كل المواقع التي ذكرناها قبله وكان في فترة كبيرة هو الموقع الاول المُكتسح لقائمة مواقع اختصار الروابط وهذا سبباً كافياً لكتابته الموقع الأول ضمن قائمة مواقع إختصار الروابط ولكن ما جعلنا نؤخر الموقع في هذه القائمة قليلاً هو ان اسعار النقرة فيه ليست مثل الباقي.

الموقع مضمون جدا جدا ويدفع بشكل منتظم تماماً ويمكنك الربح منه بكل الطرق دون حواجز أو قيود ونرجحه جداً إن كنت ستتعامل مع زوار اجانب.

موقع LinkBucks.com

هذا الموقع ايضاً ضمن المواقع القديمة في هذا المجال وكان يتم ترتيبه كالموقع الثاني بعد ادفلاي واحياناً يكون الأول والسبب هو انه يدفع لك بأكثر من طريقة للربح فهو يجعلك تربح منه مقابل النقرات والمشاهدات وكذلك من خلال البنرات وغير ذلك من الطرق.

الموقع الآن مازال جيداً وهو أفضل من مئات المواقع ولكنه ليس أفضل من المواقع التي ذكرناها لكم قبله.

طريقة للربح من إختصار الروابط

في نهاية المقالة نود ان نقدم لكم طريقة سريعة للربح من إختصار الروابط وهي البحث عن ما يريده المستخدمون وإختصار روابطه ونشرها في جروبات الفيس بوك.

والأفضل من ذلك هو ان يكون لديك موقع يقوم المستخدمون فيه بتحميل شيء مطلوب فتقوم أنت بإختصار هذا الرابط وتربح من الزوار الذين يرغبون في تحميل هذا الملف وما يميز هذه الطريقة هو ان الربح سيستمر لفترات طويلة وطوال حاجة المستخدمين لهذه الروابط وببعض الـSEO ستجد أرباحك تتضاعف.

وإن كنت ترغب في بناء مقالات تتصدر في محركات البحث من خلال جوجل فشاهد هذه المقالة : كيف تتصدر محركات البحث في عام 2018.

 

عن Mohamed Shanshan

محمد شنشن من مصر مدون على الإنترنت منذ 7 سنين شغوف بالتكنولوجيا عموماً حاصل على بعض كورسات تصميم المواقع وكمبيوتر هارد وير والربح من الإنترنت ، كاتب مقالات عربية في معظم المجالات ولدي خبرة كبيرة في مدونات بلوجر وخبرة مقبولة في ووردبريس والتصميم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *