الرئيسية / تسويق الكتروني / ابدا الربح من الأنترنت الأن -الجزء الأول

ابدا الربح من الأنترنت الأن -الجزء الأول

لو بحثت عن الربح من الانترنت عزيزي القارىء ستجد الاف  المقالات والفيديوهات تتحدث عن ذلك لكن في غالب الأحيان ستجد أن فحواها فارغ، الهدف منه زيادة المشاهدات والعديد من الأغراض البعيدة تمام البعد عن افادتك، أي أنك بالمختصر المفيد لن تربح من الأنترنت بعد مشاهدتها.

لكي لا تبحث كثيرا دعنا نخبرك مسبقا أن تلك طرق الربح من الأنترنت التي تعتمد على اختصار الروابط  لا تقدم سعر جيد للبلدان العربية و الدخول الى موقع ما للضغط  ضغطات يوميا حتى تربح بعض السنتات، لا تسمن ولا تغني من جوع غير مجدية تماما، وفقط بعض أصحاب المدونات التي تحظى بملايين الزيارات من يستعملونها وينشرون مقالات عنها لا لشيء غير زيادة مدخولهم منها. الان وبعد أن غلقنا هذا القوس سنقدم لك طريقة ملموسة للربح من الأنترنت.

هذه الطريقة تحتاج الى رأس مال للربح من الأنترنت، فكل حسب ميزانيته لكن 10 أو 20 دولار تكفيك كي تبدأ، و مع الوقت عليك أن تطور رأس مالك.

ملاحظة: بالنسبة للأشخاص الذين لا يملكون أي مبلغ من المال ويريدون مشوارهم للربح من الأنترنت من الصفر، يمكنهم جمع 10 دولار عن طريق بعض الطرق الشائعة كالعمل على مواقع الخدمات المصغرة غير أنه لو كان لديك رأس مال جاهز أفضل حتى لا تتعب كثيرا لكن نحن هنا لنوفر لكم كل الحلول.

قبل التفصيل في الطريقة دعنا نبسطها في جملة البيع والشراء من الانترنت، فبعد خبرة سنوات عديدة وجدت أنها أفضل طريقة للربح من الانترنت بالنسبة للمبتدئين.

الفكرة بسيطة بحيث تتطلب منك أن تكون صائد الصفقات والكوبونات، حيث تبدأ بدخولك لمواقع التسوق الصينية الشهيرة بوضعها للتخفيضات و ننصحك بـ gearbest, Aliexpress, bangood ثم تتجول في قسم من الأقسام من اختيارك مثلا سماعات الاذن و تقارن أسعار هذه المنتوجات بالأسعار في بلدك وتحدد هامش ربحك وننصحك بأن تبدأ بمنتوجات رخيصة الثمن لتكتسب الخبرة حتى تصل للهواتف الذكية والحواسيب.

نصائح لتجنب الأخطاء الشائعة

  • اذا وجدت منتوج أعجبك سعره لا تشتريه مباشرة، لأنك يمكن أن تخفض سعره أكثر، فما عليك سوى استعمال محرك البحث جوجل حيث تكتب اسم المنتوج وتضيف كلمة Coupon لتبحث عن كوبون تخفيض خاص بالمنتوج الذي تبحث عنه.
  • اذا تيقنت من أن المنتوج ستبيعه بسهولة في بلدك لانخفاض سعره في الموقع، ننصحك بمراجعة قوانين الجمارك في بلدك فهناك بعض المنتوجات المسموحة في اروبا والصين ممنوعة في بعض البلدان العربية، اذن عليك مراجعة القوانين كالمنتوجات والكمية المسموحة حتى لا تواجه مشاكل قانونية.
  • عليك أن تدرس الموقع مثلا فترات التخفيضات الخيالية كعيد ميلاد الموقع وفترات التخفيضات كـ11 نوفمبر…

 

في الأخير، اعلم ان التجارة ربح وخسارة وسنساعدك حتى يطغى الربح على الخسارة، سنعد لك مقالا اخر كجزء ثاني مكملا لهذا المقال نشرح فيه بعض المنتوجات ذات جودة مقبولة و سعرها منخفض مقارنة بأسعارها خارج الصين حتى يسهل عليك الاختيار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *