حادث مميت أثناء اختبارات أوبر للسيارات ذاتية القيادة

حادث مميت أثناء اختبارات أوبر للسيارات ذاتية القيادة

أوبر

يتطور العالم من حولنا بسرعة كبيرة للغاية، حاليا تقيم العديد من شركات السيارات العديد من الاختبارات على السيارات ذاتية القيادة؛ والتي ستكون نقله كبيرة في عالم السيارات.

إلا انه وعلى الرغم من الثورة التكنولوجية التي نعاصرها؛ وقعت حادث مميت أثناء اختبار شركة أوبر إحدى سياراتها مع تجربة القيادة الذاتية أدت إلى وافقت الضحية على الفور.

وقعت هذه الحادثة المؤسفة بولاية أريزونا بتيمبي وذلك مساء يوم الأحد الماضي؛ فبينما يتم اختبار السيارة على الطريق عبرت إحدى السيدات الطريق دون الالتزام بممشى المشاة الخاصة بالسير؛ وفور انتقال السيدة إلى المستشفى

صعدت روحها إلى بارئها.

على الفور قامت شركة أوبر بوقف الاختبارات؛ كما صرحت أن السيارة كان بها بشري خلف عجلة القيادة إلا أن وضع تشغيل القيادة الذاتية كان مفعل.

ورغم وقوع العديد من الحوادث نتيجة لاختبارات القيادة الذاتية على السيارات؛ إلا أنه تعد هذه الحادثة الأولى من نوعها التي أدت إلى وفاة الضحية.

عبرت الشركة عن حزنها نتيجة وفاة الضحية؛ وأعلنت أنه جاري التنسيق مع الشرطة لتفهم وضع الحادث؛ كما قام المجلس الوطني لسلامة النقل بإعلان أن الجهات المسئولة أرسلت فريق كامل لتحقيق بالحادث الذي لا يزال مستمر.

 

ربما يعجبك: أول منافسة عربية على أرض الواقع بلعبة Clash Of Kings بإمارة دبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط