أول منافسة عربية على أرض الواقع بلعبة Clash Of Kings بإمارة دبي

 

لأول مرة في العالم العربي تقام مسابقة جديدة على الشعوب العربية وهي منافسة كأس العالم العربي للعبة Clash Of Kings، الجديد هو إقامة مسابقة للعبة تلعب من خلال أنظمة الاندرويد و ال اي او اس على أرض الواقع، وكانت الإمارة المضيفة لهذا الحدث الجديد هي إمارة دبي الجميلة.

Clash Of Kings

جمهور هذا الحدث كان خليط من مجموعة من لاعبين Clash Of Kings من العالم العربي، مع مجموعة كبيرة من محبين اللعبة حضروا جميعًا لمشاهدة هذا الحدث الجديد، مع مجموعة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي مثل TMFaisal ودحومي999.

اللعبة عبارة عن مملكة يتم إنشائها والعمل على تطويرها وتدريب الجيوش للخوض في النزلات حتى يكون الانتصار من نصيب الأقوى، أما عن المسابقة فكانت عبارة عن تنافس فريقين من خلال معارك قوية دارت بينهم في محاولة لتحطيم الأخر، كل فريق يضم 10 لاعبين من مختلف الدول العربية الشقيقة.

حرص مصمموا  اللعبة على إقامة مثل هذا الحدث الكبير في العديد من الدول الأجنبية على مستوى العالم أجمع، أما حدثنا العربي للعبة فتم تصويره وبثه على مجموعة من القنوات الفضائية، بالإضافة إلى بثه وتسجيله لإذاعته على العديد من قنوات الموقع الشهير يوتيوب.

وجدير بالذكر أن أهم الأخبار التي تصدرت الحدث هو إعلان إدارة اللعبة لإطلاق الحضارة العربية ضمن حضارات اللعبة بمطلع العام القادم.

يمكنك تحميل اللعبة للأندرويد  من هنا كما يمكنك تحمليها لنظام ال ios من هنا

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط