افضل برنامج تظبيط الصور للآندرويد

هل تبحث عن أفضل برامج تظبيط الصور للآندرويد؟، يوجد العديد من البرامج الممتازة والتي تتطور بشكل دائم، هذه البرامج قادرة على تحويل صورة بها عيوب من كاميرا هاتفك التي لا تُعد من افضل الكاميرات إلى صور مميزة ورائعة.

ولعل أفضل برنامج تظبيط الصور في هذه الأيام هو برنامج كبير من شركة جوجل نفسها، ويوجد ايضاً برامج من شركات كبيرة تقوم بعمل ريتاتش على الصور لتحسين الكونتراست والـHDR والإضاءة وتشبع الألوان وعمل قطع في الصورة وتحسينها وكل تلك الأمور.

برنامج تظبيط الصور

برنامج تظبيط الصور

نقدم لك مجموعة من البرامج المميزة كلها تُنافس على مركز أفضل برنامج تظبيط الصور، نضع لك شرح بسيط عن هذا البرنامج بالفيديو إن امكن بالتأكيد، فقط شاهد هذه البرامج وحاول تعلم كيفية تحسين صورك من خلالها.

برنامج SnapSeed

snapseed برنامج تعديل الصور

برنامج Snapseed يستحق ان يكون افضل برنامج تظبيط الصور لما فيه من مميزات كبيرة جداً، يوجد به أكثر من 20 طريقة لتحسين وتظبيط الصور، وبما انه تطبيق من جوجل هذا يعني تطويره المستمر وتحسينه للميزات الموجودة فيه ودعمه لنظام الذكاء الإصطناعي.

هذا التطبيق يحتاج لشخص متوسط الإحترافية على الأقل لتعديل وتظبيط الصور من خلاله، يمكنك الضغط على Contrast لتخفيفة أو لزيادته على الصورة وكذلك الضغط على HDR وتحسين الصورة بشكل رائع.

برنامج Snapseed هو تطبيق آندرويد يمكنك تحميله مباشرة من متجر جوجل أو من خلال هذا الرابط: Snapseed.

برنامج PicsArt

pics art برنامج تظبيط الصور

هذا التطبيق أقدم من Snapseed وهو برنامج تظبيط صور مميز جداً جداً، يعمل على تحسين الصور وإضافة فلاتر جاهزة للصور لتحسينها وإضافة وورود مثلاً أو قوس قزح أو العديد من الفلاتر الأخرى، به مميزات غير موجودة في البرنامج الآخر ولكنك لن تستمتع بكل تلك المميزات إلا عند الإشتراك لأنه تطبيق مجاني ضعيف نوعاً ما.

حصل التطبيق على تحميلات أكثر من 500 مليون تحميل يمكنك تحميله من خلال البحث عن Pics Art أو من خلال هذا الرابط : Pics Art.

برنامج Photoshop Express

photo editor

البرنامج الكبير Photoshop، له نسخة على الموبايل تعمل على تعديل الصور ايضاً، وبالتأكيد به مميزات كبيرة لعمل تاتشينج ممتاز على الصور، بإمكانك تعديل الألوان وتحسين الإضاءة وإزالة الشوائب بالصور.

يمكنك ايضاً الكتابة بخطوط مختلفة على النصوص لإنشاء صورة إحترافية، وايضاً يدعم مجموعة مميزة من الفلاتر التي يمكنك إضافتها على الصور، بالتأكيد شركة Adobe قدمت مميزات رهيبة في تطبيقها الرسمي على المتجر وهذا سبب تحميله أكثر من 100 مليون مرة حتى الآن.

يمكنك تحميله من خلال البحث عن Photoshop Express على المتجر أو من خلال هذا الرابط : Photoshop Express.

تطبيق AirBrush

AirBrush برنامج تظبيط الصور

هذا التطبيق المميز يستطيع قراءة ملامح الوجه من خلال الذكاء الإصطناعي، ويمكنك تحسين الصور وإزالة الحبوب من الوجه مثلاً وتصميم صور شخصية لمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل انستجرام وغيرها.

التطبيق سهل وممتع في التعامل، به تعديلات جاهزة بضغطة واحدة يتم تحسين الصور وبه خطوات بسيطة يمكنك تنفيذها لتحصل على صورة مثالية.

إن كنت من محبي التصوير السيلفي فجرب هذا التطبيق لتحسين صورك السيلفي، التطبيق حصل على أعداد تحميل تفوق الـ100 مليون تحميل، يمكنك تحميله من خلال البحث عن AirBrush على المتجر أو من خلال هذا الرابط : AirBrush.

محرر الصور

برنامج تحسين الصور

هذا التطبيق المميز يدعم أعداد كبيرة من إمكانيات تعديل الصور، يمكنك من خلاله تحسين الصور ودمج الصور مع بعضها لإخراج صورة واحدة أكثر إحترافية، يمكنك ايضاً كتابة النصوص على الصور بشكل مميز والعديد من المميزات الأخرى الرائعة.

إمكانية ايضاً إضافة اكثر من صورة في برواز واحد بأشكال جمالية مميزة ولجمع الذكريات المتشابهة في صورة واحدة.

يمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال البحث عن محرر الصور صانع الفن التصويري، أعداد تحميله تخطت حاجز الـ10 مليون تحميل ويمكنك تحميله من خلال هذا الرابط : محرر الصور.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم 5 تطبيقات تُنافس على مركز أفضل برنامج تظبيط الصور على المتجر لهواتف الآندرويد.

 

تعليق 1
  1. […] إن كنت تبحث عن برامج تقوم بنفس المهام للهاتف فشاهد هذه المقالة : برنامج تظبيط الصور. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.