أفضل 5 أجهزة لاب توب للألعاب لعام 2018

في هذه المقالة ستتعرف على أفضل 5 أجهزة لاب توب للألعاب مع معلومات تخص مواصفات اللاب توب وسعره، ولكن بالطبع المعروف عن أجهزة لاب توب الألعاب دائماً ما يكون سعرها مرتفع نوعاً ما، وذلك نظراً لكثرة المميزات وعلو المواصفات التي تتميز بها هذه اللاب توبات.

في هذه الأيام يمكنك دائماً تشغيل الألعاب، اياً كانت الوسيلة؛ حيث أصبح بإمكانك تشغيل الألعاب على هاتفك الآندرويد أو على الكمبيوتر الخاص بك إن كانت كمبيوتر ديسك توب أو لاب توب وكذلك الشاشات الحديثة الأن يمكنك تشغيل الألعاب عليها.

ولكننا بالطبع نبحث عن الألعاب القوية والثقيلة والتي تعتمد كلياً على تقنيات 3D والتي تحتاج لمواصفات وعتاد قوي ليتم تشغيل اللعبة بأقوى وأفضل أداء ولذلك من خلال البحث قمنا بجمع أفضل وأحدث 5 أجهزة لاب توب للألعاب في عام 2018 حتى تقرر اي لاب توب يمكنك شرائه.

أفضل 5 أجهزة لاب توب للألعاب

1- لاب توب Asus ROG Zephyrus GX501

أفضل 5 أجهزة لاب توب للألعاب

هذا اللاب توب هو لاب توب مُبتكر يلبي طلبات كل الجيمر وكل من يبحث عن تشغيل أقوى الألعاب وذلك بسبب كثرة المميزات التي يأتي بها هذا اللاب توب.

يأتي لاب توب أسوس GX501 بمعالج من شركة انتل Core i7 ليقوم بمعالجة البيانات بشكل سريع جداً، وخصوصاً عندما يأتي ذاكرة التخزين العشوائية بحجم 16 جيجا بايت رام وهذا الحجم قوي جداً جداً وهذا الحجم مناسب لتشغيل أقوى الألعاب حتى الآن.

اما بالنسبة لذاكرة التخزين الداخلية للاب توب فهي بحجم 512 جيجا بايت من نوع SSD، وهذا الحجم ليس كبيراً كفاية مقارنة بمواصفات اللاب توب ولكن هذا الأمر يسهل معالجته مستقبلاً من خلال زيادة حجم الرام.

كارت الVGA

بالنسبة لأهم شيء للجيمرز وهو كارت الشاشة أو كارت الجرافيك والذي يعمل على تشغيل الألعاب بجودات مختلفة على حسب الدقة فهو يأتي في هذا اللاب توب من شركة Nvidia وهو من نوع Nvidia GeForce GTX 1080 وهو بحجم 8 جيجا بايت.

الشاشة

تأتي الشاشة بحجم 15.6 بوصة وهذا الحجم هو حجم مناسب لأجهزة اللاب توب وتأتي بدقة Full HD وبقياس 1920×1080.

سعر اللاب توب : 2000$

2- لاب توب Razer Blade

أفضل 5 أجهزة لاب توب للألعاب

مواصفات اللاب توب

  • يأتي اللاب توب بمعالج Core i7-6700HQ 2.6GHz
  • كارت الفيجا : من شركة نيفيديا من نوع Nvidia GeForce GTX 1060 بحجم 6 جيجا.
  • ذاكرة تخزين عشوائية 16 جيجا بايت رام.
  • حجم الشاشة 14 بوصة بدقة Full HD بقياس 1920×1080
  • حجم الذاكرة الداخلية 256 جيجا بايت – 1 تيرا بايت.

قد تحتاج لتعديل الهارد الخاص بهذا اللاب توب بسبب حجمه ولكن بالتأكيد يُعد هذا اللاب توب من أقوى الأجهزة المناسبة للجيمرز وهو يأتي في المرتبة الثانية في قائمة أفضل 5 أجهزة لاب توب للألعاب، وهو يتمتع بالكثير من المميزات، قد يكون أفضلها هذه البطارية القوية التي يتمتع بها، هذه البطارية التي تظل تعمل حتى 7 ساعات متتالية.

ليس ذلك وفقط بل ان هذا اللاب توب يدعم تشغيل الألعاب التي تعمل بتقنية 4K لتتمتع بجودة تشغيل رائعة للألعاب من خلال تقنيات الـ4K.

سعر اللاب توب : 1750$.

3- لاب توب Asus ROG Strix GL502

أفضل 5 أجهزة لاب توب للألعاب

مواصفات اللاب توب

  • معالج الجهاز هو من شركة إنتل Core i7
  • كارت الفيجا : من شركة نيفيديا Nvidia GeForce GTX 1060 – 1070.
  • ذاكرة التخزين العشوائية 16 جيجا بايت رام من نوع DDR4.
  • الشاشة : تأتي الشاشة بحجم 15.6 بوصة بدقة Full HD وبقياس 1920×1080 من نوع IPS LCD.
  • حجم الذاكرة الداخلية الهارد: 128 جيجا بايت – 256 جيجا بايت – 1 تيرا بايت.

هذا اللاب توب يحمل مواصفات رائعة ومتناسقة وأفضل مميزاته هو تشغيل أقوى الألعاب بتقنية Full HD، اللاب توب تصميمه ليس تصميم بأفضل شكل ولكنه جيد والبطارية الخاصة باللاب توب هي بطارية متوسطة ولا تعمل لفترات طويلة وخصوصاً عند تشغيل الألعاب الثقيلة.

سعر اللاب توب 1335$ من أمازون

4- لاب توب Alienware 13R3

أفضل 5 أجهزة لاب توب للألعاب

مواصفات اللاب توب

  • يحمل اللاب معالج انتل Core i5- i7.
  • كارت الفيجا Nvidia GeForce GTX 1060.
  • ذاكرة التخزين العشوائية 8 جيجا بايت أو 16 جيجا بايت إصدار DDR4.
  • الشاشة بحجم 13.3 بوصة بدقة HD 1366×768 أو QHD 2560×1440 بتقنية OLED.
  • مساحة اللاب توب180 جيجا بايت أو 512 جيجا بايت.

اللاب توب هو أول لاب توب في العالم يأتي بتقنية OLED في الشاشة، هذا الأمر الذي يجعل من تشغيل الألعاب أمراً مميزاً وستحصل على دقة عالية جداً عند تشغيل الألعاب ولكن للأسف ان الشاشة هي فقط بحجم 13.3 بوصة وهذا أمراً قد لا يُناسب البعض.

وما يميز اللاب توب ايضاً عند البعض هو صغر حجمه وقد يكون عيباً عند البعض ومن عيوب هذا اللاب هو قصر عمر البطارية.

سعر اللاب توب : 1659$.

5- لاب توب Razer blade Pro

أفضل 5 أجهزة لاب توب للألعاب

مواصفات اللاب توب

  • معالج اللاب توب inter Core i7.
  • كارت الفيجا بالتأكيد Nvidia GeForce GTX 1060 وبحجم 6 جيجا بايت GDDR5 أو إصدار 1080 بقوة 8 جيجا GDDR5X.
  • ذاكرة التخزين العشوائية في الإصدار الأول 16 جيجا بايت وفي الإصدار الثاني 32 جيجا بايت.
  • حجم الشاشة الكبير 17.3 بوصة بدقة Full HD 1920×1080.
  • مساحة التخزين 512 جيجا بايت أو 2 تيرا بايت للإصدار الثاني.

يعد هذا الجهاز هو الأخير في قائمتنا أفضل 5 أجهزة لاب توب للألعاب هذا اللاب توب يحمل مواصفات رائعة جداً وبه خاصية تعقب الجهاز من أي مكان ومميزات اخرى قوية جداً ولكن من عيوبه ان البطارية لا تعمل أكثر من 5 ساعات متواصلة وسعره كبير جداً جداً.

سعر اللاب توب 4000$.

نصائح لشراء لاب توب للألعاب

إن كنت ترغب في شراء لاب توب للألعاب فنحن نستخرج لك من هذه المقالة بعض النصائح التي تمكنك من شراء  لاب توب قوي لتشغيل الألعاب وهذه النصائح تتمحور حول مواصفات اللاب توب والتي يمكنك التأكد من توافرها في اي لاب توب تريد شرائه اياً كان نوع أو اسم الشركة المُنتجة للاب توب.

بالنسبة لكارت الفيجا فنحن لاحظنا ان كل كروت الشاشة من إنتاج Nvidia وذلك بسبب قوة كروت الشاشة الكبيرة من هذه الشركة وانها تعطي أداء ممتاز وخصوصاً ذاك الإصدار المُستخدم في كل الإصدارات التي ذكرناها تقريباً Nvidia GeForce GTX 1060.

اما بالنسبة لحجم الذاكرة التي تريدها فهي ينبغي الا تقل عن 8 جيجا بايت لتحصل على أداء جيد ويُفضل لو كانت 16 جيجا بايت فهذا سيزيد من قوة الألعاب وسرعة تشغيلها.

اما بالنسبة لحجم الشاشة فهو أمر يعود لك والحجم الأنسب للشاشة هو 15.6 بوصة قد تجد أصغر أو أكبر ولكن يعود الأمر لاختيارك الشخصي والحجم المفضل لك إما كبير أو صغير.

انتهت مراجعتنا عن أفضل 5 أجهزة لاب توب للألعاب

موقع جوالات تقنية يقدم العديد من المقالات التقنية المُفيدة التي ننصحك بقرائتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط