جوجل تطلق موقع للحيل والنصائح الخاصة بنظام أندرويد

android tips

على الرغم من كونه ليس النظام الأفضل لتشغيل أجهزة الهاتف المحمول الذكية، إلا أن نظام أندرويد يعد واحدا من أكثر أجهزة الهواتف الذكية انتشارا وقوة، وذلك بسبب دعم جوجل المستمر للنظام، وقيامها بتحديث أندرويد بشكل دوري، بما يخدم المستخدمين ويوفر عليهم الكثير من الوقت والجهد، فمن المميز أن تعرف أن شركة بحجم (جوجل) تقف وراء هاتفك الذكي وتدعمه بالوقت والجهد.

تعليم الحيل والخدع

ومؤخراً قامت جوجل بإطلاق موقع تابع لها، يهدف لتعليم مستخدمي النظام الكثير من الحيل والخدع الخاصة بأندرويد، في سبيل التصدي للمستخدمين الذين ينشرون أخبار غير صحيحة وشروحات غير موفقة لخفايا أندرويد ومميزاته التي لا يتم الإعلان عنها بشكل رسمي.

الموقع موجه بالمقام الأول للمستخدمين الجدد، الذين يستعملون أندرويد للمرة الأولي على هواتفهم الذكية، ويسعون لاستخدام الحد الأقصى من قدرات هواتفهم دون الحاجة لسؤال مستخدمين أخرين، أو قضاء المزيد من الوقت والجهد في استكشاف هواتفهم وتطبيقاتها المختلفة.

اللغات

وحتى الأن لايزال الموقع يعمل بالعديد من اللغات من بينها الإنجليزية، وليس من بينها العربية، لكن من المحتمل أن يحظى الموقع بالدعم والتحديث والإطلاق بلغات أخري غير الإنجليزية، في نطاق معرفة جوجل أن العديد من مستخدميها يقطنون دولا لا تكون الإنجليزية هي اللغة الأولي المستخدمة فيها، ونتعشم أن يتم إطلاق النسخة العربية من الموقع قريبا، حتى يستطيع المستخدمين من المنطقة العربية استخدام الموقع بسهولة ويسر.

التصنيفات

ويحمل الموقع العديد من التبويبات التي تقسم الخدع والحيل وفقا للهدف منها، كالحيل الخاصة بالكاميرا أو الخاصة بكيفية حماية الخصوصية وتأمين معلومات الهاتف من تلاعب المخترقين، أو حتى كيفية زيادة عمر بطارية الجوال الذكي، والتي تعتبر واحدة من أكثر المشكلات شيوعا، والتي تواجه مستخدمي الهواتف الذكية بشكل عام، والهواتف العاملة بنظام أندرويد بشكل خاص.

قصة أندرويد

كما يوفر أحد أقسام الموقع قصة لاسم كل إصدار من إصدارت أندرويد، معروضة بشكل جذاب ومريح للعين، ويوفر للمستخدمين الذين يحبون جمع المعلومات العامة، العديد من المعلومات القيمة حول نظام تشغيل أندرويد.

هل هذا كل شيء؟ يمكنكم تصفح الموقع من هنا ومحاولة اكتشاف ما يهمكم من خلال تصنيفاته السهلة والذكية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.