الرئيسية / تطبيقات / فيس بوك ماسنجر يدعم الأن المشاركة الحية للموقع

فيس بوك ماسنجر يدعم الأن المشاركة الحية للموقع

هل تود اللقاء مع صديق ما وتريد إخباره بكيفية الوصول اليك؟ الفيسبوك يمكنه مساعدتك في هذا، فقد أعلن الفيسبوك  عن ميزة جديدة لمستخدمي الماسنجر وهي مشاركة الموقع بطريقة مباشر مع اصدقائك اثناء المحادثة

يمكنك مشاركة موقعك الحالي مع صديق أو مجموعة من الأصدقاء لمدة ساعة واحدة، ويمكنك ايقاف المشاركة وقتما اردت ذلك وبعد ذلك يمكنك الرجوع إذا كنت تريد المشاركة مرة أخرى.

الطريقة 

قم بالنقر على رمز الموقع بجانب حقل النص وإذا لم تستطع رؤية الرمز فقم بالضغط على علامة “+” على يسار حقل النص، ثم الموقع. الذين لديهم ميزة رؤية الخريطة مع الموقع الحالي، جنبا إلى جنب مع زر أزرق كبير في العنوان فيمكنهم الضغط على الزر، والموافقة على طلب التطبيق للوصول إلى بيانات الموقع الخاص بهم.

سيتلقى المشاركون في المحادثة بعد ذلك مرفقا مع موقعك الحالي وخيار الحصول على الاتجاهات إلى مكان وجودك، وسيظهر المؤقت أيضا، مما يتيح لك ولأصدقائك معرفة طول المسافة بينكم، كما أنه بإمكانك إيقاف مشاركة موقعك وقتما تشاء من خلال النقر على المرفق ثم إيقاف المشاركة.

يتم عرض الميزة ببطء للمستخدمين، لذا إذا لم تظهر لديك هذه الميزة، فاحرص على مواصلة المحاولة، فقد يستغرق الأمر بضع ساعات لظهوره.

شاهد الفيديو ايضا

 

عن محمد مفتاح

مؤسس موقع جولات تقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *