الرئيسية / الهواتف الذكية / الهواتف الذكية / أفضل الهواتف الذكية من حيث البطارية و الأداء

أفضل الهواتف الذكية من حيث البطارية و الأداء

بالتأكيد عندما يرغب شخص ما في شراء هاتف ذكي جديد فأنه يقوم بتحديد احتياجاته الأساسية من هذا الجهاز التي تلبي متطلباته و يأتي في المقام الأول لدي الكثير من المستخدمين أن تكون سعة البطارية جيدة حيث أن الطفرة التي حدثت في الوقت الحالي في أحجام الجوالات أدت إلى تناقص حجم البطارية و بالتالي تكون قدرتها ضعيفة بعض الشيئ و اليوم نقدم لكم أفضل الجوالات الموجودة في الوقت الحالي من حيث سعة البطارية و الأداء القوي

LG G5

222201630456pm_635_lg_g5

طورت شركة إل جي هذا الجهاز الذي يحتوي على بطارية تصل سعتها إلى 2800 مللي أمبير مما يجعل الجهاز يعمل لمدة تصل إلى 7 ساعات كاملة كتصفح الويب و الاستمتاع بالألعاب وغيرها كما يمكن شحن تلك البطارية في خلال ساعة و ربع فقط

GALAXY S7

samsung-galaxy-s7-edge-smartphone

بعيدا عن المواصفات التقنية الرائعة الموجودة بالجهاز قامت شركة سامسونج بتزويد الجهاز ببطارية سعتها 3000 مللي أمبير يمكنها العمل لمدة 6 ساعات متواصلة على مختلف تطبيقات الجهاز و الأمر الجيد أن تلك البطارية يمكن شحنها خلال ساعة و نصف فقط .

HTC 10

25809205304_c56d26352c_b

يتميز الهاتف بوجود بطارية تصل سعتها إلى 300 مللي أمبير تمكن الهاتف من العمل لمدة أكثر من 8 ساعات متواصلة و تصل المدة اللازمة لشحن الجهاز ساعة و 45 دقيقة فقط

و بجانب سعة البطارية الجيدة التي تمكن الهاتف من الأداء القوي يجب تجنب بعض الأخطاء الشائعة لاختيار هاتف جيد خاصة في ظل التنافس الشديد بين الشركات المصنعة للهواتف المحمولة .

أولا : تجنب شراء الهواتف التي يتم الإعلان عنها في فترة وجيزة ، حيث أن تلك الأجهزة لم تحظى بالتجربة الكافية و يكون هناك القليل من اشتراها لذا ينبغي التروي حتى تتوفر كافة المعلومات عن تلك الأجهزة و المميزات الموجودة فيه و كذلك عيوبه .

ثانيا : اختيار جهاز يلبي استخدامات المشتري ، و عدم السعي وراء جهاز معين بسبب أن إعلانات الجهاز تظهره و كأنه جهاز خرافي .

ثالثا : تجنب أقتناء الهواتف ذات الشاشة الكبيرة حيث أنها تكون مشكلة في التنقل بها و عرضة للتلف أو الكسر .

رابعا : كما ذكرنا من قبل أن الهواتف الرقيقة تكون سعة البطارية بها قليلة مقارنة بالهواتف الأخرى ، لذا يجب تجنب شراء الهواتف الرقيقة أو النحيفة لأن سعة بطاريتها ستكون قليلة مما يعني أداء أقل .

خامسا : تجنب الرغبة في شراء معين نظرا لماركة الجهاز مثل سامسونج أو مايكروسوفت بحكم أنها شركات متميزة في صناعة الهواتف ، فمن الممكن أن تصدر شركة أخري هاتف بمميزات جيدة مقارنة بشركة أخري ، لذا ينبغي المقارنة بين إصدارات الشركات المختلفة .

و أخيرا الجهاز يلبي حاجات المستخدم ، و كلما كانت الحاجات واضحة كلما كانت عملية تحديد الهاتف الطلوب سهلة .

عن محمد مفتاح

مؤسس موقع جولات تقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *